You are not connected. Please login or register

كليتنا 2008-- نظرة جديدة نتحدي بها العالم

Go down  Message [Page 1 of 1]

مصطفي زيدان

avatar
يا صباح المستويات العالية
يا صباح المستويات العالية
الي ادارة و هئية تدريس بجميع الدرجات العلمية و طلاب و عاملين و مشرفين و أساتذة بكليتنا سلام الله عليكم ثم بعد.... .
نتقدم سويا لهدف كبير نخطوا معا بخطوات العمل والاجتهاد و التخطيط من اجل تحقيق احلامنا و تدوين تاريخ كليتنا و ما تشهده اليوم لا يصدق و ما نراه هو انجاز عظيم جميع شاركنا فيه بقصد او من غير قصد لأننا في الأول و الأخر نحن جزء من هذا الكيان .. الكيان الذي ننتمي أليه علميا و أجتماعيا و تربويا .. في هذا الكيان تطورت شخصيااتنا و تقدمت عقولنا و تسابقت افكارنا و اظهرنا الابداع معا ... في هذا الكيان نحن فيه اصحاب ذكريات .. هذا الكيان ننتمي أليه عرقا و مجدا و تلقائيا .. نراه اليوم يتقدم خطوات كبيرة للأمام يتكسب مراحل متطورة نشهده معا ... .

اليوم تشهد كلياتنا المؤتمر الإقليمي الرابع للمجلس الدولي للصحة والتربية البدنية والترويح والرياضة والتعبير الحركي لمنطقة الشرق الأوسط الذي تنظمه الكلية في الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر 2008.. حدث عالمي سوف تحضره 28 دولة و تشاركه 90 باحث من مختلف دول العالم عندنا في الكلية ياجماعة احنا مش بنحلم .... .

أصر د.خالد حمودة باقامة المؤتمر بكليتنا .. و دعوة مفتوحة لكل الطلاب لاول مؤتمرعلمي بمجال التربية البدنية .. فرصة رائعة للكلية ...... .
كليتنا يا جماعة بقت حاجة تانية بجد في تطور كبير لازم نكمل و كل واحد فينا ليه دور و رسالة مهمة لازم يأديها باتقان .. سواؤ كطالب او استاذ او عامل او اداري .. كلنا اصحاب هذا الكيان ... .


تلقى الأستاذ الدكتور عميد الكلية رسالة مهمة من السيدة الأستاذ الدكتور دانييلا كابوروسي، المنسقة التنفيذية للبرنامج الأوروبي لتطوير التعليم العالي بمصر (تمباس) تضمنت مقترحات بإقامة ست ندوات علمية متخصصة ضمن فعاليات المؤتمر الإقليمي الرابع للمجلس الدولي للصحة والتربية البدنية والترويح والرياضة والتعبير الحركي لمنطقة الشرق الأوسط الذي تنظمه الكلية في الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر 2008. وتعقد ثلاث من هذه الندوات تحت عنوان " الصحة في التمرين: هل هذا صحيح دائما؟" ويتحدث فيها كل من الأستاذ الدكتور باولو باريزي الأستاذ بجامعة روما لعلوم الحركة بإيطاليا، والأستاذ الدكتور بربارة فيسنر الأستاذة بجامعة فيينا بالنمسا، والأستاذ الدكتور ديمتريوس كوريتاس الأستاذ بجامعة أثينا باليونان؛ كما تدور الندوات الثلاث الأخرى حول موضوع "الجينات والأداء البشري" ويتحدث فيها كل من الأستاذ الدكتور فاسيليس كليسوراس الأستاذ بجامعة أثينا باليونان، والأستاذ الدكتور نوربرت باكل الأستاذ بجامعة فيينا بالنمسا، والأستاذ الدكتور دانييلا كابوروسي منسقة برنامج تمباس والأستاذة بجامعة روما لعلوم الحركة بإيطاليا.
البنية تحتية الاساسية بتتغير بشكل سريع .. الكلية بتتغير في7 ايام مجهو د رهيب .. انا مكنتش متصور السرعة ده الجمال ده بجد انا فخور اني اقول انا تربية رياضية ابو قير .... .وليس هذا فقط جاء من تلقاء نفسه لأن هذا التقدم و الأنجاز نحن مشتركون فيه جميعا لأننا أصحاب هذا البيت الكبير ... فكان علينا نخطوا خطوة التفكير السليم نحو التطوير و المساهمة في تطبيق الخطة الموضوعة ..وكان هذا ليس من السهل او المستحيل لكن كان في تناول ايدينا لأننا صلب هذه الكلية فإذا تغيرت الجذور فتغيرت أوراقها.....
خطوة جديدة نحو هدف هو حلم جميل بنسبة لينا .. حلم 2008 .
امضاء : مصطفي زيدان .


_________________
ماذا ستفعل حينما يكون الشخص الوحيد القادر على مسح دموعك ، هو من جعلك تبكي ؟
View user profile http://www.facebook.com/profile.php?id=516659085&ref=profile

احمد عبد المطلب

avatar
يا صباح المستويات العالية
يا صباح المستويات العالية
كلنا واثقين ان الكليه ستشهد طفره كبيره فى جميع المجالات وايضا الارتفاع بمستوى جامعه الاسكندريه ليست كلية التربيه فقط طالما الدكتور خالد حموده عميد للكية وانا كمان بفتخر انى خريج تربية رياضية اسكندرية

View user profile

مصطفي زيدان

avatar
يا صباح المستويات العالية
يا صباح المستويات العالية
نظرة أمل جميلة منك محتاجين الكلية كلها تردهناو تشوف احنا مفتخرين اذاي بكليتنا


_________________
ماذا ستفعل حينما يكون الشخص الوحيد القادر على مسح دموعك ، هو من جعلك تبكي ؟
View user profile http://www.facebook.com/profile.php?id=516659085&ref=profile

الوليد محسن نصره


خلاص بقيت في الفورمة
خلاص بقيت في الفورمة
اللهم لك الحمد والشكر

View user profile

Back to top  Message [Page 1 of 1]

Permissions in this forum:
You cannot reply to topics in this forum